القائمة الرئيسية

الصفحات

من نحن



بسم الله الرحمان الرحيم.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد، احبتي زوار مدونة فضاء المعارف النظرية.

اولا نرحب بكم في هذه المدونة ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، ولهذا قمنا بإنشاء صفحة بعنوان عن المدونة من اجل ان نعرف عن أنفسنا وعن هذه المدونة المباركة التي تقدم العديد من المعلومات حول المعارف النظرية. 
ففكرة انشاء المدونة ترجع الى وقوفنا على النقص الكبير في المحتوى العربي لمثل هاته المعارف، إذ تبقى هذه المعرفة مقتصرة فقط على المهتمين والباحثين بهذا المجال أو أولئك الذين يدرسونه، ما يؤدي الى ضعف المعرفة لدى باقي الناس وغموض المعارف العلمية، وحتى لو أراد شخص البحث في مثل هذه المواضع غالبا ما يجد نفسه أمام الكثير من المعلومات غير المصنفة والمرتبة بيداغوجيا ما يجعله في تشتت، اضافة الى مصطلحات جديدة تكون عصية على المبتدئ، ما يؤدي به الى النفور من الفكرة، ولهذا أصدقاء حاولنا في هذه المدونة التى نسعى من خلالها الى نشر عدة مواضيع ومعلومات متعددة وخاصة في مجموعات من المجالات لنستفيد بها معا، وننمي معرفنا في الثقافة العامة، الى  توفير أكبر عدد ممكن من المعارف النظرية بطريقة سلسة تمكن القارئ والزائر من الفهم الجيد، عن طريق اعتمادنا على الشرح البسيط البعيد عن كل التعقيدات.

معلومات عن فريق العمل:

نحن مجموعة من الاصدقاء الباحثين (أساتذة، طلبة، طالبة باحثين...) ذي التخصصات المتنوعة فمن من هو متخصص في العلوم الاجتماعية، والعلوم الاقتصادية، والعلوم الفيزيائية، والقانون،... يجمعنا شغف حب المعرفة، والاطلاع والعلم.
نحاول اقتسام هذه الحب مع الجميع من خلال إنشائنا لهذه المدونة لكي تكون جسرا لتلاقح الافكار محاولة منا الرفع بجودة البحث العلمي في المعرفة النظرية إن شاء الله. 
المجالات التي تهتم بها المدونة
في الحقيقة المجالات التي تهتم بها المدونة كثيرة ومتنوعة، سوف نعطر أمثلة عن ذلك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات