القائمة الرئيسية

الصفحات

اصول لجين عمران مذهبها وجنسيتها

اصول لجين عمران مذهبها وجنسيتها


اصول لجين عمران مذهبها وجنسيتها

اصول لجين عمران مذهبها وجنسيتها



لجين عمران الاعلامية السعودية الشهيرة التي تعمل كمقدمة برامج في مجموعة من القنوات خاصة العربية اشتهرت ولقد اشتهرت على نطاق واسع بعد أن قدمت برنامج "صباح الخير يا عرب" وهي أخت المغنية والممثلة اسيل عمران المقيمة في الامارات.
دائما ما كانت الإشاعات تلاحق هذه الاعلامية المتميزة خاصة أصولها، ومذهبها وجنسيتها، رغم أنها دائما ما تؤكد على أن الأمر خاص بها، حيث ردت في لقاء صحفي وقالت:"شئ خاص بي ما راح يفيد الناس وأي شئ له علاقة بالعنصرية باللون والدين والمذهب والجنس والعمر والجنسية، وأنا أبتعد عنه".
أبرز الحقائق عن لجين عمران
ولدت في مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية، تزوجت في سن صغيرة، ولقد كان زوج لجين عمران سعودي الجنسية، ولدت معه ابناها سمير وجيلان، بعد ذلك تطلقت منه، ولقد تأثرت كثيرا بعد هذه التجربة حيث كان صرحت في لقاء صحفي معها أن الزواج بالنسبة لها كان لعبة، لكم دائما ما تؤكد على أنها غير نادمة اذ أكدت أنها تعلمت الكثير في هذه المرحلة من حياتها.
المشوار المهني
بدأت العمل في المجال البنكي في مدينة الرياض، كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في ''بنك السعودي الهولندي، ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين للعمل في ''سيتي بنك.
وفي عام 2004 انتقلت للعمل في المجال الاعلامي، للعمل كمذيعة في تيلفزيون البحرين، ويعد برنامج <الحال مع لجين> أول عمل اعلامي لها، ثم شاركت في تقديم ''يا هلا'' على قناة روتانا الخليجية، ثم برنامج ''صباح الخير يا عرب الذي بسببه اشتهرت وستعرف على نطاق واسع، حيث اختيرت من قبل جار الصدى الاماراتية كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة في مجلة زهرة الخليج. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات